QSL ISO 27001 Accreditation QSL ISO 9001 Accreditation AICPA Accrediation CT Global Policy Bee
Menu Close

معالجة المطالبات وإدارتها

يمكن أن تمثل إدارة المطالبات المتعلقة بنفقات الشحن تحديًا لأي عمل تجاري.

claims management - معالجة المطالبات وإدارتها

فوائد الاستعانة بمصادر خارجية

يمكن أن تستغرق معالجة المطالبات وإدارتها وقتًا طويلاً ومكلفة من الناحية الإدارية. قد يكون من الصعب إدارة بيانات الفاتورة ، وتتبع الاتصالات عبر الإنترنت وغير المتصلة والعمل مع مجموعة متنوعة من شركات الاتصالات وأنظمتها الداخلية وهياكلها مما يزيد من تعقيد العملية.

ستؤدي معالجة وإدارة مطالبات التعهيد بما في ذلك استرداد الأموال إلى CT Global Freight Audit إلى القضاء على جميع هذه المشكلات المتكررة جنبًا إلى جنب مع تقليل تكاليف الإدارة الداخلية والإدارة. نحن نتابع أموالك بينما تتعقب شحناتك.

freight audit claims - معالجة المطالبات وإدارتها

عملية مطالبات CT Global Freight Audit

هذه هي الخطوات في عملية مطالبات تدقيق الشحن لدينا:

  • الوضوح التام بين إجراءات مطالبات العميل-الناقل والرؤية المستمرة لمسار / سجل التدقيق
  • تقليص فترات إنجاز الحل والتسويات
  • الوصول المستمر إلى حالة المطالبة الحالية والتاريخية من خلال برنامج الرؤية عبر الإنترنت
  • الإبلاغ عن جميع المطالبات واسترداد الأموال ، سواء الحالية أو السابقة
  • تأمين أرشفة البيانات عبر الإنترنت وإمكانية رؤية جميع مستندات وفواتير المطالبات التاريخية

ابقى على تواصل

اتصل بفريقنا الدولي في مقرنا العالمي.